القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب خذها بقوة أكتشف السر الأعظم للنجاح للكاتب حسام عبد العزيز

  خذها بقوة أكتشف السر الأعظم للنجاح للكاتب حسام عبد العزيز 

تحميل كتاب خذها بقوة أكتشف السر الأعظم للنجاح للكاتب حسام عبد العزيز
كتاب خذها بقوة إكتشف السر الأعظم للنجاح


صُدر في الآونة الأخيرة  كتاب يحلل قضية حول تنمية الذات وإدارة النفس للكاتب "حسام عبدالعزيز" وهو كتاب "خذها بقوة والذي سيغنيك عن قراءة عشرات الكتب في تطوير الذات والنجاح في الحياة".


إن كنت شخصًا لديك طموح حول أي شيئ تريد أن تصل له و تريد تحقيقه مستقبلاً ، فيجب عليك أن تعرف ما هو السر الذي يميز الأشخاص الناجحين عن الآخرين وكيف يحققون هذا النجاح الذي لا يستطيعون  الكثيرون تحقيقه ويجب عليك قراءة هذا.  كتاب "خذها بقوة" الذي يمنحك الطريقة الصحيحة حتى تكون ناجحا والذي يؤكد بين صفحاته أن هذه الحياة لا تعطى الثراء أو النجاح أو التمييز فقط لمن يريد أن يأخذ منها ذالك بقوة ، ومن الواضح أن هذه القوة تتدفق وتزداد بالإرادة التي تعتبر هي أعظم سر لكل نجاح والخطوة الأولى لبداية التميز.

كما يقول الكاتب والروائي البريطاني ديڤيد أمبروس "إذا كانت لديك الإرادة لتنجح فقد حققت نصف نجاحك وإذا لم تكن فقد حققت نصف فشلك"

وصف الكتاب:

يعلمنا هذا الكتاب أن كل أب يستطيع أن يمنح ابنه وسائل النجاح ويعلمه أساليبها ولكن لا يستطيع أن يمنحه الإرادة حتى يصبح ناجح. وذلك لأن الإرادة شيء داخلى لا يمكننا أن نعطيه لأي احد، ومن هنا جاءت أهمية هذا الكتاب الذي يبين لنا العوامل التي نستطيع من خلالها زيادة وتقوية الإرادة ويبين كذالك أهميتها وطريقة تطبيقها وتأثيرها وهذه العوامل عملية ومجربة من خلال الكاتب وأشخاص آخرين ناجحين ستجد قصصهم داخل الكتاب - وهى:

يجب أن تتخذ قرارًا بالنجاح لأن حياتك كلها هي عبارة عن مجموعة من القرارت وحياتك الحالية نتاج قرارات الماضي وحياتك فى المستقبل ستكون نتاج قراراتك في الحاضر.

أن تخطط لكي تنفذ ذاك القرار بشكل واضح لأن من لا يخطط لكي يكون ناجحاً فهو شخص يخطط حتى يكون فاشلا دون أن يعرف ومن لا يخطط لنفسه قد يكون من بين خطط الآخرين للنجاح.

أن تكون مبادرا لأن مبادرة التنفيذ هي ما تأخذك من التفكير البسيط إلى العمل ، وهي بداية كل نجاح ، وكلما زاد عدد المبادرات في حياتك ، زاد  فرص النجاح كبيرة ممكن ما تنجح من أول مبادرة.

يجب أن تركز على هدفك لأن التمسك قد يجعلك تحيد عن هدفك عند رحلة النجاح ولكن التركيز يجعل هدفك واضحا أمامك وسهل المنال.

أن تكون واثقا من نفسك لأن طريق النجاح مليء بالمثبطين فعليك التحلي بثقتك بنفسك دون غرور مع العمل الجاد وبذل كامل طاقتك فى العمل لتكون تلك الثقة فى محلها.

يجب عليك أن تكون إيجابيا ومتفائلا لأن ذلك سيساعدك على التعامل مع المواقف الصعبة وذاك الأمر ستحتاجه من اليوم الأول عندما تأخذ قرارات النجاح وحتى النهاية.

أحِط نفسك بأشخاص رائعين وعلاقات جيدة لأنك ستحتاج إلى شخص ما لمساعدتك على النجاح ، لذا اختر من حولك بعناية على طول طريقك نحو النجاح.  يؤكد الكتاب في صفحاته على فكرة أنه إذا كنت قادرًا على تطوير هذه المهارات والأفكار في داخلك ، فستتمكن من تغيير حياتك للأفضل من خلال تحقيق النجاح والأهداف التي قد خططت لها ونفذت الأشياء التي كنت منذ فترة ترغب تفيذها  لكنك لم تستطع بسبب ضعف إرادتك.

معلومات عن الكتاب:

المؤلف: حسام عبد العزيز

اللغة: العربية

الطبعة: الأولى 

التصنيف: التنمية البشرية

الناشر: مؤسسة زحمة كتاب للثقافة والنشر

ردمك: 9789778352030

لا يمكن معاينة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر

معاينة قراءة كتاب خذها بقوة على google

شراء الكتاب من هذا الموقع:

تعليقات

التنقل السريع